اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

مساعدة في كود لترحيل التلاميذ في صفحة واحدة


aboumouhaned

الردود الموصى بها

أطلب من السادة الأساتذة والإخوة الكرام ايجاد كود ترحيل من الورقتين : خروج و دخول إلى الورقة : الخلاصة.  بحيث يكون هذا الكود خلاصة خروج ودخول التلاميذ بالأشهر ابتداء من شهر سبتمبر إلى شهر جوان - يونيو . ثم هناك جميع الأشهر .وبارك الله في الجميع .

حركة دخول وخروج التلاميذ.xlsx

رابط هذا التعليق
شارك

معذرة أخي الكريم سأحاول إيصال الفكرة : أولا الأقسام هم الفصول وقد تختلف الأسماء من منطقة إلى أخرى وهناك من يسميها بالأفواج التربوية ما أريده هو في ورقة الخلاصة عندما أضغط على الخلية في G6 أجد الأشهر فمثلا عندما اضغط على شهر سبتمبر لاحظ أني ملأت المعطيات في ورقة الدخول وورقة الخروج وهنا اعطيت مثال في ورقة الخروج هناك طالبان او تلميذان غادرا في شهر سبتمبر هما التلميذان سارة محمد من قسم أو فصل 4م1 والتلميذ ابراهيم جمال من فصل 3م1 وفي ورقة الدخول دخل تلميذ واحد في شهر سبتمبر وهو حمزة علي من فصل 4م1 بتحصيل حاصل وهو ما أريده في ورقة الخلاصة في جهة الدخول اعطانا تلميذ واحد والجنس ذكر وفي الفصل 4م1 أما جهة الخروج وفي الجهة الأخرى في الخروج أعطانا تلميذين من الفصلي 4م1 وهي أنثى التلميذة سارة محمد والتلميذ ذكر من الفصل 3م1 وهو ابراهيم جمال  وعندما أضغط على خانة الأشهر في G6 انتقل مثلا الى شهر اكتوبر ويأتي لنا بالاحصائيات كما شرحت لك المثال في شهر سبتمبر . أظن أني وضحت الفكرة أخي الكريم ومعذرة وتقبل مروري أعدت تحميل الملف وفيه ماطلبت من الأمثلة وبعض التغييرات وشكرا مسبقا وانتظر منك او من الاخوة الرد وشكرا .

 

حركة دخول وخروج التلاميذ.xlsx

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله

تم التعديل على ملفك حسب ما فهمت من المطلوب بإضافة شيتات مساعدة (معلومات - بيانات) وإضافة المعادلات المناسبة لكل من شيت "البيانات" (الأعمدة الملونة بالأصفر) والشيتات الثلاثة: "دخول"، "خروج"، "الخلاصة"...

ملاحظات:

* شيت "معلومات" تُحجز فيه معلومات المؤسسة والأقسام (الخلايا الملونة بالأصفر)

* شيت "بيانات" تحجز فيه البيانات الخاصة بالدخول والخروج على حد سواء...

* كل الشيتات محمية بالكلمة السرية: hb لمنع مسح المعادلات بالخطأ... 

* تجدني، إن شاء اله في الخدمة، لأي استفسار أو طلب آخر....

أرجو أن تفي الغرض المطلوب... 

بن علية حاجي

حركة دخول وخروج التلاميذ.xlsm

  • Like 1
رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information