المتأمل الحسني قام بنشر أغسطس 31, 2017 قام بنشر أغسطس 31, 2017 أسعد الله أوقات الجميع بكل خير و عيدكم مبارك. تساؤلي: أريد إنشاء 6 أوراق بأسماء في نطاق (a1:a6) و أريد أن ينبهني الكود إلى أسماء الأوراق الموجودة فعلا و إلى أسماء الأوراق التي ليست موجودة مع الشكر للجميع أنشأت هذا الكود ... و أحتاج إضافة أن ينبهني إلى الأوراق التي ليست موجودة و التي سينشئها الكود Sub Ad_sheets() Dim I, t Dim sh As String Dim a(1 To 7) As String Dim xWs As Worksheet a(1) = Sheets("Min").Range("a1") a(2) = Sheets("Min").Range("a2") a(3) = Sheets("Min").Range("a3") a(4) = Sheets("Min").Range("a4") a(5) = Sheets("Min").Range("a5") a(6) = Sheets("Min").Range("a6") [c1:h100] = "" For s = 1 To Application.ActiveWorkbook.Worksheets.Count v = 0 sh = Sheets(s).name For I = 1 To UBound(a) v = v + 1 If Not sh = a(I) Then Range("d" & v) = v Else X = X + 1 Range("c" & I) = I b = b & sh & vbCr Exit For End If Next Next MsgBox b, msg, "ÚÏÏ ÇáæÑÞ ÇáãæÌæÏÉ " & X End Sub
الردود الموصى بها