اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

الردود الموصى بها

logo5.png
 
الحمــد لله رب العالـــمين، اللهـــم صـــل وسلـــم وبــاركــ  على رســــولك الأمــيـن وعلــــى آلـه الطاهــــرين .
بأســمك اللهم نبتدئ، وبكتابك القويم نهـــتدي، وبرســــولك الكـــريم نقــــتدي فوفقنا يا رب إلى أحسن الأقوال، وأصلـح أعمالنا وأتنا رشـدنا... فما توفيقنا إلا بكـ وما توكلــنا إلا عــليكـ، ومـــــــا توجـــهـنا إلا إليكــ .
 
لقد استـشعر بعضنا واجبه نحو منتدانا ( أوفيسنا )  وتســــلح بالحـــزم والعـــزم  ليقــوم بمــا قــــدّره الله عليــه ، بمـــــــن يسـرهـم الله لليسرى وأجـرى عــلى أيديهـم كل خير. وسـاعدونا في إصـــدار مجلة أوفيسنا وما صاحبها من نجاح في الاعداد التي صدرت وساهمت بطريقة او اخري مع موقع اوفيسنا في سرد المواضيع المتداولة بالاضافة الي موضوعات عامة تهم المستخدم العربي في شتى المجالات  . 
 

 

فاللهم ثبتنا بالقـول الثابت، وأشرح صـدورنا وأنــر بصائرنا، وسدد خُطانا، وأربط على قلوبـنا، وأجر الخير على ألسنتنا وأقلامنا...
 

يطيب لي ان اقدم الشكر والثناء لجميع من أسهموا  في اخراج هذه الأعداد  الي حيز الوجود واخص اخواني ا/ شوقي ربيع وأ/ قنديل الصياد وا/ رجب جاويش .

وتجديدا للعهد والعطاء اطرح مبادرة لتنظيم فريق عمل جديد يشرف علي اصدار المجلة ومرفق نموذج الترشيح للتعاون والمساهمة كل بما يسر له الله من وقت او جهد في الاعداد او اعمال الاخراج والمونتاج واعمال التصميم ومانحو ذلك .

 

برجاء تعبئة النموذج المرفق  عند الرغبة في الاشتراك في اعداد واصدار مجلة اوفيسنا

نموذج الاشتراك في اعداد مجلة أوفيسنا

والله ولي التوفيق

 

 

 

  • Like 2
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أستاذنا الكريم ضاحي الغريب...ندعو الله أن يكون مشروعكم ناجحا وملبيا لحاجات ومتطلبات إخواننا الكرام الذين يعتبرون أوفيسنا بيتهم الكبير الذي يحققون به طموحاتهم .تظهر بينهم الألفة والمحبة والتعاضد لرفع شأن مجتمعنا العربي الإسلامي الذي تتناوشه تحديات كبرى من كل حدب وصوب...

وبما أنكم على اطلاع واسع على خبرات ومواهب إخوانكم في كثير من المجالات التي صنفتموها للمساهمة في أعمال المجلة التي تديرونها لتكون رافدا كبيرا للمنتدى ومتنفسا كحديقة غناء في وسط مدينة مزدحمة يرتادونها للترويح عنهم ...فما المانع من ترشيح من ترونه مناسبا لعمل بعينه.

أنا لا أقلل من شأن طريقة قبولكم للراغبين بتقديم عمل لتظهر المجلة بأبهى وأجمل ما تكون...

جزاكم الله خيرا على تقديمكم الرائع لهذا البحث والذي يدل على معدن ثمين وتمسك رائع بحبل الله المتين واتكال عليه..فمن توكل على الله فهو حسبه .بارك الله بعلمكم وأدبكم وحسن خلقكم وزادكم علما وحلما.

.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان
  • تصفح هذا الموضوع مؤخراً   0 اعضاء متواجدين الان

    • لايوجد اعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحه
×
×
  • اضف...

Important Information