اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

kkhalifa1960

الخبراء
  • Posts

    2610
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    77

كل منشورات العضو kkhalifa1960

  1. استاذ @طير البحر حدث معي تقريباً نفس المشكلة . فعملت التالي : 1- أخذت نسخة من النسخة الأصلية وعملت لها تقسيم أمامية وخلفية . 2- كتبت اسماء الجداول المراد حذفها في ورقة خارجية. 3- شغلت القاعدة الامامية طبعاً هنا الجداول كلها مرتبطة ...... وبدأت احذف ارتباط جدول (الجداول التي اريد حذفها والمسجلة بالورقة) جدول حسب ترتيب الورقة وفي كل مرة احذف فيها جدول أغلق القاعد الأمامية ثم أفتحها مرة أخرى . اذا صارت الامور تمام اشطب اسم الجدول بالورقة . ثم أكرر جدول جدول لحين اصطاد الخلل عند حذف أي جدول . ثم إرجاع ارتباط الجدول مرة أخرى . واتعامل مع المشكلة . بذلك انا محتفظ بالجداول بالقاعد الخلفية بدون حذف . تمنياتي بالتوفيق .
  2. استاذ @عبد اللطيف سلوم ايضاً موجود بمكتبتي .. من أعمال (الأستاذة زهرة العبدالله) .
  3. نعم جرب بعد ادخال الرقم انتر بينقلك للطالب اللي بعده .
  4. أخي @2saad أنا عملي على المشاركة الاولى (اضغط مرتان على الاستعلام) وطالع النتيجة بالجدول (Tastudent3) .
  5. تفضل استاذ @2saad اليك المرفق بعد الاصلاح . ووافني بالرد . سعد-2 (AccessFIX).rar
  6. مشاركة مع د. @الحلبي تفضل أخي طالع الحقل (AA)بالاستعلام . ووافني بالرد . محمد (1).rar
  7. فتح الفورم على صفحة معينة بالتاب كنترول من هنا .
  8. السؤال واضح بدون اختلاف SELECT Query1.EmpNo, Query1.EmpName FROM Query1; Union SELECT Query2.EmpNo, Query2.EmpAge FROM Query2; عند مسح الاستعلامين (Query1) و (Query2) أو احداهما ينتج هذا الخطأ The Microsoft Access database engine cannot find the input table or query <name>. Make sure it exists and that its name is spelled correctly. (Error 3078)
  9. المشكلة انك حذفت الاستعلام المبني عليه استعلام التوحيد .
  10. مشاركة مع اخواني تفضل استاذ @ازهر عبد العزيز محاولتي . Libraries.rar
  11. تفضل استاذ @aliwindows محاولتي بعد التعديل على مرفقك عمل استعلام (Query1) وتشغيل التقرير (Report1) . 1-2.rar
  12. تفضل استاذ @2saad التعديل . واليك الشرح والمرفق . ووافني بالرد . سعد-2.rar
  13. تفضل استاذ @2saad محاولتي حسب مافهمت . ووافني بالرد . سعد-1.rar
  14. ابشر انشاء الله بعد صلاة العشاء .
  15. تفضل استاذ @aliwindows محاولتي بعد التعديل على مرفقك حسب طلبك .ووافني بالرد . 1-1.rar
  16. مشاركة مع استاذي @عبد اللطيف سلوم تفضل استاذ @طير البحر محاولتي حسب مافهمت .اليك الشرح والمرفق . 1- مسار الصفحة بالفورم Forms!frm_Tab!TabCtl0.Value = 4 ' frm_Tab = اسم الفورم ' TabCtl0 =اسم التاب كنترول حيث 4= رقم الصفحة' 5 2- كيفية فتح الفورم على تاب محدد وليكن page5 (سويت لك 3 نماذج ) للتوضيح . DDTabcontrolPages.rar
  17. مشاركة مع الاخوان تفضل أخي @kams3008 مستخدماً موديول استاذ عبد القدوس . اليك الشرح والمرفق . Cnvert Date To Text.rar
  18. تفضل استاذ @ازهر عبد العزيز مرفقك بعد التعديل بطلبك (توليد أرقام عشوائية من 0 الى 72) . ووافني بالرد . test200-1.rar
  19. استاذ @abouelhassan اذا كان هذا طلبك اختر أفضل اجابة
  20. بالبحث بالنتدي حصلت لك هذه المشاركة . وكمان هذه المشاركة . وكمان هذا الشرح الجميل . https://www.youtube.com/watch?v=CytA_gqZB2Q تحياتي وكل عام وانتم بخير . عيدكم مبارك .
  21. استاذ @Moosak واستاذ @عبد اللطيف سلوم شكراً لكم وكل عام وانتم بخير . عيدكم مبارك.
  22. استاذ @jjafferr واستاذ @عبد اللطيف سلوم يسعدني مروركم . كل عام وانتم بخير .عيدكم مبارك .
  23. تفضل استاذ @abouelhassan محاولتي حسب مافهمت .ووافني بالرد. Screen Saver With Form Idle.rar
  24. استاذ شايب هذا البرنامج سويته من 25سنة وهو مفتوح المصدر ومو عرضه للبيع فلك ان تعدل به كما شئت سواء بالتصحيح أو الحذف أو الزيادة. 💐 عيدكم مبارك. 💐
×
×
  • اضف...

Important Information