اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

Foksh

الخبراء
  • Posts

    4904
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    226

كل منشورات العضو Foksh

  1. شكراً لك أخي محمد على هذا التوضيح العميق والتفصيلي الذي اريده تماماً ، وقد حصلت على الزبدة منه بفضل الله أولاً ، ثم لشرحك الجميل .
  2. مشاركة مع الأستاذ @عبدالله بشير عبدالله ، هذه تجربتي .. استخدمت الحدثين التاليين في ThisWorkbook :- Private Sub Workbook_Open() Application.IgnoreRemoteRequests = True Application.Visible = False UserForm6.Show vbModeless End Sub Private Sub Workbook_BeforeClose(Cancel As Boolean) Dim Response As VbMsgBoxResult Dim MsgText As String MsgText = "سيتم اغلاق جميع أوراق العمل ومشاريع آكسل المفتوحة ، هل ترغب بالاغلاق؟" Response = MsgBox(MsgText, _ vbCritical + vbYesNo + vbMsgBoxRight + vbRtlReading, _ "تنبيه هام - إغلاق النظام") If Response = vbNo Then Cancel = True Exit Sub End If Application.IgnoreRemoteRequests = False ThisWorkbook.Saved = True Application.Quit End Sub وقمت بتعديل بسيط على الحدث UserForm_Activate :- Private Sub UserForm_Activate() ThisWorkbook.Application.Visible = False Load UserForm6 End Sub مشكلة.xlsm
  3. يعني انت لا تنصح باستخدام الذكاء الإصطناعي في كتابة الأكواد ؟ انصحني لأني لقيت أن التوجه له أصبح كبيراً وكثيراً جداً 😥
  4. يسرّنا مشرفي قسم الآكسيس أن نعلن عن انطلاق سلسلة من التحديات الشهرية التي سيتم نشرها في قسم الآكسيس حصراً ، حيث سيتم طرح سؤال أو فكرة بموضوع - مثبت شهرياً - كنوع من أنواع التحدي والمثابرة لجميع الأعضاء في المنتدى . وستُعرض المشاركات التي تم اعتمادها بالتصويت من قبل الأعضاء كافةً من خلال الإعجاب لكل تحدي وسؤال على حدة . الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز روح المنافسة الإيجابية والبناءة ، تبادل الخبرات ، وإثراء المحتوى في هذا القسم . يحق لكل عضو المشاركة بـ 3 محاولات للإجابة في كل تحدي . ( وذلك لأن الأفكار أحيانا تتفجر بشكل متلاحق بعد الشروع في فكرة ما ، وتنتج عنها عدة نسخ في كل نسخة تحسين للتي قبلها ) جميع التحديات ستكون ضمن إطار برنامج الآكسيس حصراً . موضوع التحدي يتم تحديده مسبقاً وهو غير قابل للتعديل أو النقاش . يجب أن تكون المشاركة مكتوبة بلغة واضحة وخالية من الأخطاء قدر الإمكان . لا مانع من استخدام أي مصدر أو مساعدة خارجية ، أو حتى الذكاء الإصطناعي . الإلتزام بالوقت المحدد لنشر الإجابات ، حيث لن تُقبل المشاركات بعد انتهاء المهلة المقررة لكل تحدي . ( سيتم إغلاق الموضوع بعد انقضاء المهلة المخصصة للتحدي ) سيتم اعتماد الفائزين عبر تصويت الأعضاء من خلال الضغط على ، ويُعلن عن النتائج في نهاية كل تحدي ؛ والتي سيتم تثبيتها في هذا الموضوع فقط مع ذكر اسم صاحب المشاركة التي تم التصويت لها . يحق للإدارة استبعاد أي مشاركة مخالفة للشروط أو خارجة عن موضوع التحدي . المشاركة تشمل جميع الأعضاء ومن جميع الأقسام أيضاً . أي إضافات خارجة عن نطاق التحدي لن تحتسب ضمن التقييم لدى المشرفين . ( الهدف هو عدم الإبتعاد عن جوهر التنفيذ البرمجي وليس الشكل الجمالي فقط )
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، فعلياً بعد تحميل المرفق الأصلي ، يعمل بدون مشاكل لدي على الإصدار 2019 - 64 وقد يكون هذا أحد الأسباب .. جرب ولن تخسر شيء أخي الكريم . مع العلم أنني كنت سأطلب منك إرفاق صورة لنفس الخطا في رسالته التي تظهر لك ، وليس السطر اذي يشير إليه الخطأ .
  6. الأصل أخي العزيز @بلانك ، وبما أنك عضو مميز أن تقوم بالشرح الوافي لمطلبك ، فقارئ كلماتك لا يسمع صوتك حين كتبتها 😅 ، حتى باختيارك للعنوان لم توفق هذه المرة . على العموم حاول أن تهتم بطريقة توصيل المعلومة التي تريدها لاحقاً كي تتلافى هذه المتاهة . ففهم السؤال = ثلثي الإجابة .
  7. أخي الفاضل @بلال اليامين ، يتم نسب الإجابة الى المشاركة التي كانت حلاً لطلبك ، وليس لمشاركتك أنت . لذا نرجو منك الإنتباه مستقبلاً لهذه النقطة
  8. تقصد ان الخلية P1 مثلاً يكون قيمتها = 41-59-36-45-17-12-43-2-55-58-25-24-11 أو مثلاً 4159364517124325558252411
  9. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. رغم ان طلبك غير واضح بشكل كافي . فهل ما تريده هو نقل قيمة الخلية A1 الى النظير لها في الصف P1 وهكذا للصف التالي A2 = P2 ؟؟؟؟ إن كان كذلك فالأحق والأصح هو وضع قيمة في :- P1 = "=A1" والسحب الى باقي الخلايا في العمود P وستحصل على القيمة النظيرة لأي خليه من P من المصدر A . جرب ان كان ما فهمته صحيحاً في الملف المرفق بتعديل اي قيمة موجودة في A وستلاحظ انها تغيرت في P النظير لها . تحويل ارقام جدول الى عمود واحد به جميع الارقام.xlsx
  10. بما ان الدالة Private ، فأعتقد انك وضعتها في المديول وليس في النموذج الذي تم استدعاء Sleep فيه . لذا ضع تعريف الدالة في نفس النموذج وجرب 🙂
  11. شكراً لك للإفادة بالنتيجة .. والحمد لله على نجاح المهمة ..
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحل النهائي بعد تجربته مراراً وتكراراً . انتقل الى الرابط التالي هنا وحمل الملفات منه بدايةً . وفي التالي شرح مصور مع الأخطاء وكيفية علاجها . طبعاً تم ترك الأخطاء التي مررت بها كي يسهل على المستخدم الكشف عن الخلل وكيفية الإستدلال عليه وإصلاحه .
  13. العفو أختي الكريمة ، ولكن تعقيباً على زر البحث ، فلا اعلم مدى نجاح الفكرة التي قمتي بتنفيذها .. ولكن بالتوفيق
  14. من المفترض انها نماذج إدخال بيانات وليست نماذج عرض سجلات ، إلا اذا كنتي رح تضطري تضغطي 50 مرة للبحث عن سجل معين داخل سجلات الجدول !!!! على العموم ، تم إضافة زرين ( التالي - السابق ) للنموذجين مع دالة تستعرض السجلات الخاصة بالموظف الحالي فقط .. تفضلي :- ربط واجهات3.zip
  15. دفعني الفضول للسؤال عن هذه النقطة والتوضيح لها أستاذ خليفة ،، لماذا ليست آمنة !!!
  16. تم بحمد الله تعالى تثبيت نسخة واتس أب على نسخة ويندوز سيرفر 2022 ،، وسأقوم بشرح الخطوات كاملةً بعد رفع جميع المستلزمات التي تم تثبيتها ..
  17. وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.. خلينا نمشي حبة حبة بالأول ، ونوقف عند المطلب الاول. ممكن توضحه أكتر .. يعني لو اخترنا المخزن أ ، ما علاقته بالعميل او الموقع ؟؟؟؟ نرجو منك التوضيح اكثر من مجرد كلمات قليلة كما في طلبك.
  18. اذا كان هدفك تصدير عدة تقارير دفعة واحدة بملف PDF واحد ، فأنت ستحتاج الى تقرير واحد يشملهم جميعاً ثم يتم تصديره . خلاف ذلك ستحتاج الى ادوات خارجية مساعدة لتدمج لك 4 ملفات PDF - ( بالفرض 4 تقارير ) - ليتم دمجها بملف واحد .
  19. بهذه الإجابة .. ثبتت الرؤية 1000000% حد فاهمني
  20. العفو أختي الكريمة .. جربي هذا التعديل على حسب ما فهمت ، وعله يكون ما تريدين .. ربط واجهات2.zip
  21. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نرجو منك ارفاق ملف بسيط كي يتمكن الإخوة والأساتذة من التطبيق عليه
  22. راودتني هذه الفكرة فعلاً ، ولكن اتضح لي انها تقوم بعمل اختصار من المتصفح فقط وليس تطبيق مثبت فعلاً مع العلم انني على وشك ان اقوم بتنصيب ويندوز سيرفر 2022 على جهازي للتجربة الشاملة والحقيقية وليست كأفكار مبنية على معلومات قديمة .
  23. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. تفضل هذا الملف بعد التعديل البسيط :- ربط واجهات.zip
  24. بما أن أداة winget متوفرة على نظامك الآن .. جرب السطر التالي في الـ PowerShell كمسؤول مرة أخرى :- winget install 9NKSQGP7F2NH --accept-source-agreements --accept-package-agreements
  25. ارفق ملف للعمل عليه ، ومتأكد أنك ستجد أفكار أخرى جميلة وكثيرة أكثر من فكرتي المتواضعة ..
×
×
  • اضف...

Important Information